آخر الأخبار

عملة NFT على بينانس كيف يمكن الاستثمار في عملة NFT ؟


عملة NFT على بينانس كيف يمكن الاستثمار في عملة NFT ؟، بورصة التشفير المعروفة، كما أنها أحد أسواق NFT المركزية عالمياً، إذ حيث يمكن لأي شخص تصفح وتداول مجموعة واسعة من العناصر داخل اللعبة والأرض الافتراضية والقطع الفنية والمزيد مقابل رسوم تداول بنسبة واحد بالمائة.

 إذا كنت تبحث عن سوق سهل الاستخدام برسوم مختلفة فإن بينانس أفضل اختيار لك في السوق، سنتحدث في هذا المقال عن الميزات المختلفة لسوق Binance ورسوم التداول وخطوات شراء أول NFT في سوق Binance NFT.


عملة nft على بينانس  العملة الرقمية حديث العالم

عملة NFT على بينانس كيف يمكن الاستثمار في عملة NFT ؟

إن استثمار عملة nft على بينانس موقعًا مركزيًا، إذ يمكنك شراء وبيع الأعمال الفنية الرقمية والمقتنيات. يوفر سوق Binance NFT، المدعوم بتقنية ومجتمع Binance blockchain، أعلى منصة سيولة للمستخدمين لإطلاق وتداول NFT.

ومن الجدير بالذكر أن nft تعني رمزًا غير قابل للاستبدال، وهو أصل قابل للاستبدال بوحدات يمكن استبدالها بسهولة مثل النقود. تدرك Binance NFT أهمية المبدعين في نظام NFT البيئي المزدهر،

تعمل زيادة القيمة إلى أقصى حد لجميع أنواع المبدعين، لذلك فهي تعتمد على المنشئ أولاً، ولديها رسوم معاملات أقل. يتلقى الفنانون 90٪ من عائدات المشتريات لمجموعات "الحدث المتميز" المنسقة ، مما يضع معيارًا جديدًا لجوائز NFT.

كيف يمكن الاستثمار؟

هناك الكثير من الأنواع المختلفة من NFTs متاحة، حيث يقدم سوق NFT مجموعات مختلفة يمكنك الاستثمار من خلالها، ومنها:

الألعاب

هذه اللعبة مسلية لأنها تتيح للاعبين اكتساب المزيد من الملكية للأصول الرقمية للعبة، كما توفر اقتصادًا تجاريًا جديدًا تمامًا للاعبين، إذ يمكنهم جني أموال حقيقية من خلال تطوير وبناء ملابس وأسلحة جاهزة للمهام.

تمثل العوالم الافتراضية حوالي 20٪ من سوق NFT،ومن أشهر شركات الألعاب شركة Altitude Games، هي شركة لتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة.

ومن الألعاب التي صنعوها Anne Galing! و Holy Ship! و Dragon Idle Adventure.

يمكن للأشخاص شراء وتداول NFTs تمامًا مثل أي ممتلكات أخرى في العالم الرقمي، لكنها لا تأتي في شكل مادي، بل على شكل رموز رقمية بمثابة شهادات ملكية لأي مادة أو كائن افتراضي.

المجموعات

يقوم هواة الجمع الآن بنقل مجتمعاتهم إلى blockchain، حيث يمكنهم رؤية الكثير من عناصر المجمع "التقليدية" التي يرغب الناس في الحصول عليها، مما يثير شغف المعجبين.

ومن مجموعات NFT هي Top Shots التي تسمح بجمع مسرحية كبيرة أو لحظة من اللعبة الرياضية التي تحبها متى رغبت في اختيار غير تقليدي.

يقولون أنهم يمنحون مستخدميهم قطعة ملكية في أي نشاط وفي أي مكان، وقد أصدر فريق مانيلا مجموعته الأولى من NFT في الفلبين للاحتفال بسيادة البلاد.

التوثيق والأصول من العالم الحقيقي

يمكنك كتابة تغريدة أو مقال على blockchain، يذكر أن التغريدة "الأولى" بيعت مقابل 2.9 مليون دولار لجاك دورسي، لذا فإن أي أصل لديه القدرة على أن يصبح NFT.

الفن طريقة لاستثمار عملة nft على بينانس

عندما تبيع الفن باعتباره NFT، سيكسب المنشئ نقودًا باستمرار بفضل العقد الذكي، والذي يمكن أن يسرع ويحسن دخل الفنانين من خلال ربطهم مباشرة بالمشترين.

على سبيل المثال:

يذكر أن الفنان الرقمي الشهير Beeple قد باع مجموتة NFT من فنه مقابل 69 مليون دولار في دار كريستيز.

كما أنه تم بيع الأعمال الفنية للويس بوينافينتورا Endgame (33003.40 دولار) و Spider-Man: Into $ 20000 - الآية (9901.02 دولار).

و تمت إقامة معرض فني يضم أكثر من أربعين عارضًا أجنبيًا ومحليًا في الفلبين في عام 2021، وفر للمشاركين تجربة عن قرب لمعرض رقمي.


عملة nft على بينانس  العملة الرقمية حديث العالم

شراء العقارات

يوجد جزء كبير من الإجراءات البيروقراطية والأعمال الورقية الشاقة لحفظ سجلات تسجيل الملكية وسندات ملكية الأراضي، كما تمتلك NFTs القدرة على إحداث ثورة ورقمنة العملية برمتها.

قد يكون من الممكن تحويل الممتلكات إلى رموز blockchain المميزة التي يمكن تداولها وتقسيمها بسهولة في Marketplace.

حيث أن NFTs العقارات يمكن لأي شخص استخدامه لتجاوز وسطاء العقارات، من البنوك والمحامين إلى الوكلاء والوسطاء، كما أنه لن يكون هناك أي نزاع على الملكية بعد ذلك.

قد تخضع رسوم معاملات منك عند تداول أو إيداع أو سحب أو شراء NFTs على منصة Binance NFT، تحدد كلفتها من خلال عدة عوامل منها ظروف السوق وحالة الشبكة.

رسوم الإيداع

عندما تقوم بإيداع NFTs في Binance، يمكنك اختيار الرسوم التي تريد دفعها، ضع في اعتبارك أن تلك الرسوم قابلة للتغيير بناءً على متغيرات مختلفة.

رسوم التحويل

تفرض رسوم خدمة النظام الأساسي عند بيع أو شراء NFT، هناك رسوم تداول ثابتة في Binance NFT بنسبة واحد بالمائة.

سحب الرسوم

الأفضل لك سحب أصولك ال NFT من Binance NFT Marketplace إلى محفظتك قبل نقلها إلى الأسواق الأخرى، لكن عليك أولاً توصيل محفظتك بـ Binance.

خارج Binance NFT، تخضع عمليات السحب إلى عناوين التشفير "لرسوم المعاملة" أو "رسوم الشبكة"، تدفع تلك الرسوم لعمال المناجم أو المدققين المسؤولين عن معالجة المعاملات وحماية شبكة blockchain المعنية.

دعم بطاقات الائتمان والخصم

يذكر أنها موجود في كل المحافظ، يمكنك البحث عنها في محفظة تشفير إذا كنت معتادًا على إجراء مدفوعات مباشرة باستخدام بطاقة الخصم / الائتمان.

تطبيق Binance NFT

إن كنت تشتري Bitcoin لأول مرة أو تتداول بانتظام، فقد سهل Binance الأمر، حيث يمكنك تجربة تطبيق Binance NFT فهو سهل الاستخدام ومباشر.

ومن أهم ميزاته: 

.شراء وبيع البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى.

.التسجيل السريع.

.مجموعة واسعة من الأصول المدعومة.

.الأمن.

.الفائدة في العملات المشفرة.

.الإحالات بعروض استرداد الأموال.

.تنبيهات الأسعار في الوقت الحقيقي والتحديثات.

. دعم الخبراء.


عملة nft على بينانس  العملة الرقمية حديث العالم

باختصار، إن عملية استثمار عملة nft على بينانس أمر بسيط ومفيد، ولديها الكثير من الميزات يمكنك تجربته لو أحببت.

لا تنسي قراءة مقال شرح تقنية FTTH