آخر الأخبار

تقنية نظارات AR المرجعية الجديدة من Qualcomm طريقك نحو رؤية أفضل

تقنية نظارات AR المرجعية الجديدة من  Qualcomm طريقك نحو رؤية أفضل

لاشك أن التقدم التقني لا يتوقف والسعي نحو الأفضل مستمر واليوم نقدم لك تقنية جديدة وهي نظارات Qualcomm .هذه النظارات ذات المرجعية Qualcomm Remote AR Brilliant Watcher .

                                                 
تقنية نظارات  AR المرجعية الجديدة من Qualcomm  طريقك نحو رؤية أفضل

فكرة نظارات AR من Qualcomm

 ظهرت فكرة ابتكار نظارات Qualcomm الجذابة في غضون عامين. حيث كشفت الشركة المصنعة عن الخطة المرجعية لـ Remote AR Shrewd Watcher ، وهي عبارة عن مجموعات نظارات الواقع المعزز الحديثة والمتطورة  هذه النظارات تهدف إلى تقديم المساعدة إلي شركاء المعدات في تطوير نظاراتهم الحيوية بطريقة أفضل .

 يمكن ربط نظارات Qualcomm عن بعد بجهاز كمبيوتر مضيف أو هاتف أو قرص مضغوط ، أو استخدام كاميرا للتتبع مزودة بشاشة Micro Oled لتوفير تجربة الواقع المعزز مع تتبع شامل للرأس واليد .

 وهو بالطبع أكثر رشاقة بنسبة 40٪ من نظيراتها السابقة  ( Snapdragon XR2) . وتمت إضافة في نظارات Qualcomm  توزيعًا للوزن معدلًا بشكل أفضل حتي تظهر أكثر قبولًا وبشكل جذاب عن كل النظارات السابقة ، فكان التصميم يحمل كل المميزات التي يتمناها العميل ،ودائماً يظل البحث العلمي يبحث عن الأفضل .                      

تقنية نظارات  AR المرجعية الجديدة من Qualcomm  طريقك نحو رؤية أفضل

مواصفات نظارات Qualcomm 

الدقة .. تمتاز نظاراتQualcomm بدقة 1920×1080 بكسل وبمعدل تحديث يصل 90 هيرتز والتي من المفترض أن تتخلص من الحركة الغامضة ، أما مجال الرؤية يصل إلي 40 درجة قطرياً .

 سيكون لديها أيضا  ستة مستويات كاملة من تطوير الفرص بسبب ثلاث كاميرات (اثنان أحادي اللون ، ونغمة واحدة) بالإضافة إلى التعرف على حركة اليد. يساعد كل من WiFi 6E و Bluetooth في إعادة ترتيب المعلومات بسرعة مع الإبقاء على فترة الركود أقل من 3 مللي ثانية بين النظارات والأداة المضيفة. الكثير من المصنّعين الآن يقتربون من خطة  Qualcomm  للواقع المعزز الجديدة ، وستشهد الأشهر القادمة إقبالاَ كبيراَ من المصنعين والعملاء علي هذه نظارات AR من Qualcomm  .                            

تقنية نظارات  AR المرجعية الجديدة من Qualcomm  طريقك نحو رؤية أفضل

لا تنسي قراءة مقال ما هو مستقبل الهولوجرام ؟

و مقال شرح تقنية FTTH