آخر الأخبار

شرح NFT MIR4 | طريقة لعب وتحميل MIR4

 شرح NFT MIR4 | طريقة لعب وتحميل MIR4


إن MIR4 هي لعبة NFT برسوم ثلاثية الأبعاد تعتمد طريقة اللعب فيها على MMORPG والتي يتم ترويجها حاليًا في مساحة التشفير الرقمي blockchain.

في الوقت الحاضر بدأت العملة المشفرة تغزو العالم أكثر من أي وقت مضى، دافعًا المستثمرين في الاتجاه باهتماماتهم نحو ألعاب Play-to-Earn (اللعب من أجل الربح) بشكلٍ غير مسبق.

هناك قوائمٌ طويلة من ألعاب Play-to-Earn و NFT للمغامرة في بيئات بلوكشين blockchain المتنوعة، منها؛ Town Star و Plant VS Undead (PVU) أو Axie infinity.

وفي هذا المقال سنتحدث عن لعبة MIR4 ، والتي تصنف ضمن ألعاب NFT الثلاثية الأبعاد والتي جلبت الكثير من الضجة في عالم Blockchain و Steam.

ما هو NFT MIR4

في اللعبة يندمج اللاعبون في عالم الخيال الشرقي كمحاربين يتسابقون في مهام برية ويقاتلون بعضهم البعض ليصبحوا عظماء من بين الجميع.

نجح MIR4 في التقاط المباني المطلقة لـ NTF وألعاب Play-to-Earn حيث تمكن المستخدمين من تداول الرموز المميزة مقابل أموال حقيقية من خلال محفظة Wemix الخاصة بهم، لتصبح أعظم مهمة لمحاربي MIR4 هي تعدين Darksteel.

"يعد Darksteel عنصرا أساسيًا يمكن استبداله بـ DRACO ؛ العملة المشفرة الأصلية لـ MIR4"


شرح NFT MIR4 | طريقة لعب وتحميل MIR4


MIR4 Global الإصدار العالمي

تم تطوير اللعبة بواسطة WeMade Co Limited من كوريا الجنوبية، وأطلق الإصدار العالمي للعبة (MIR Global) في 26 أغسطس 2021 ، لتمكن المستخدمين من الوصول إلى MIR4 بـ 12 لغة مختلفة، حيث تخدم احتياجات اللاعبين في أكثر من 170 دولة من أنحاء العالم، وتتضمن هذه اللغات الإنجليزية واليابانية والصينية. كما تتضمن اللعبة خاصية الدردشة، مضافة إليها خيار الترجمة لتمكين المستخدمين من مختلف الدول التواصل بكفاءة عالية.

إن لعبة NFT متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MMORPG) وفرت الكثير من فرص التخصيص في غضون أسبوع منذ إطلاقه، حيث زاد العدد الإجمالي من الخوادم العالمية من 11 خادمًا عالميًا إلى 38 خادمًا لمنصة الألعاب العالمية.

لعبة MIR 4

كما ذكرنا سابقًا؛ فإن شخصية اللاعب تتحكم في محارب أسيوي عبر مشاهد طبيعية شرقية عديدة مع جماليات حقيقية. ويجب عليك إتمام مختلف المهام المعطاة لك أو المشي بحرية في كل منطقة متواجدة على الخريطة. هنالك دائمًا مستويات يتوجب عليك إتمامها في هذا الفضاء، هذا سيجعلك تنتقل من كل مغامرة إلى مغامرة مرعبةٍ أكثر من السابقة.

إن الصور في Mir4 مذهلة بشكل لا يصدق، فبفضل المحرك الحقيقي يمكنك التمتع بالمشاهد الطبيعية الرائعة الثلاثية الأبعاد، مما يسمح لك برؤيةٍ قوية للتفاصيل، ويمكنك أن تقوم بتكبير أو تبديل الكاميرا كما تشاء.

بينما تحرك شخصيتك للحصول على المنظور بصري الذي يناسب ذوقك بشكل أفضل كما يوجد في MMORPG، ستلتقي بالكثير من المستخدمين الأخرين الذين يمكنك الإتجار أو ضم القوى معهم بينما تتحرك حول الخريطة.

لتحريك المحارب الخاص بك، كل ما يتوجب عليك القيام به هو النقر على عصا التحكم على يسار الشاشة. هنالك أيضًا الأزرار على اليمين التي تمكنك من القيام بهجمات مليئة بالمؤثرات البصرية.

لدى Mir 4 مجموعة من الجوانب التي تجعل من هذه اللعبة تجربة تغوص بك حقاً. من الصور المطورة بشكل رائع إلى العدد الضخم من الشخصيات و العناصر التي يمكنك اكتشافها عبر الألعاب.

كل مهمة تقوم بإتمامها أو المشي الذي تقوم به عبر هذا العالم الواسع سيجعلك ملتصقًا بالشاشة. عموما، ستحتاج للقيام بالمجهود لو رغبت في الترقية من أجل هزيمة الخصوم الأخرى و إعلان قوتك الخاصة في المملكة.

طريقة اللعب MIR4 GamePlay

بعد أن تحدثنا عن مفهوم MIR4 وطريقة عملها، دعونا نتطرق إلى الجزء الأهم والأكثر تشويقًا Mir 4 gameplay

 ونتفصل في كيفية لعب MIR4.

أبطال لعبة MIR4

• المحارب Warrior: محارب قوي يستخدم سيفًا عظيمًا كأفضل صديق وينفذ مهارات قتالية عالية ضد منافسيه. إن كنت قد انضممت جديدًا إلى MIR4 ، فإن فئة المحارب هي أفضل شخصية لأسلوب لعب متوازن. 

• الساحر Sorcerer: ساحر يطلق تعاويذ سحرية قاتلة ذات تأثير كبير، لكن وعلى الرغم من هجومه السحري الكبير إلا أن الساحر يفتقد القدرة على التحمل ويجب أن يدعمه الآخرون.

إن كنت تلعب مع أصدقائك Mir4 ، فإن الساحر في فريقك يضاعف فرصتك في الفوز في الحرب.

• حاوي Taoist: وهو يضحي في سبيل الفريق.

ويعتبر من أعظم المؤيدين في MIR4 بمهارات الاشتباك ومهارات الهجوم السحري والقدرة على الشفاء لمساعدة طاقم الفريق في المواقف الصعبة.

• لانسر Lancer: مصنف كقاتل هجين في MIR4.

وهي الفئة التي تتسبب أكبر ضرر في القتال، وذلك مع بعض المهارات الداعمة، على الرغم من ذلك فإن Lancer أقل قوة من Warrior.

• ارباليست Arbalist: فئة جديدة في MIR4 تلقي الضوء على الأجزاء الرماية والسهام القتالية.

يشتهر Arbalist بمهاراته في حل المشكلات لإبطاء أعدائه واستغلال نقاط ضعفهم لتدميرهم.

يعتبر Ice Cage هو القدرة الأكثر إثارة للإعجاب في الفصل ، حيث يسمح لهم بربط أعدائهم في سلسلة من الجليد لمقاطعة هجماتهم.

الروح في لعبة MIR4

يوجد في mir4 عدة أنواع للأرواح يمكن استخدامها؛ روح تقدم للاعبين لتستدعي الحيوانات الأليفة التي ستعزز اللاعبين من خلال رحلة.

روح يمكن أن تساعد اللاعبين في التعامل مع الأعداء ذوي المستوى المرتفع مع أعلى الضرر.

يمكنك الذهاب إلى القائمة لعرض الأرواح المختلفة و اسمائهم والمهارات المتاحة.

اعتمادا على المستويات الحالية والإنجازات، يمكنك اختيار ما يصل إلى 5 أقصى قدر من الأرواح للمشاركة في المعركة.

الغنائم المجانية MIR4


هي ميزةٌ تهدف إلى منحك إحساسًا أكبر بالنصر، سيتم إسقاط صندوق كنز بعد أن تهزم وحشًا. بغض النظر عما إذا كانوا قد شاركوا في القتال أم لا، يحق لأي شخص المطالبة بفتح الصندوق، أمام الطاقم 30 ثانية فقط، لذلك يجب عليهم اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة لحمايته من الأذى عند فتحه للصندوق.

التحميل MIR4 Download

لبدء، تحميل لعبة MIR4 توجه إلى الموقع الرسمي للعبة على الويب

 https://mir4global.com/

عليك التأكد من وجود مساحة متاحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الجهاز المحمول المراد تنزيل اللعبة عليه، حيث أن حجم اللعبة هو 450 ميغابايت.

التحميل للأندرويد MIR4 APK

إن لعبة MIR4 متوفرة لبعض أجهزة الأندرويد وتتطلب كفاءة وموصفات عالية للعمل دون حدوث أيّة مشاكل.

يمكنك التوجه إلى متجر بلاي للتأكد من توافر نسخة خاصة بجهازك

المراجع

https://steamcommunity.com/app/1623660

https://www.businessinsider.in/cryptocurrency/news/nft-based-game-mir4-is-all-the-rage-despite-mostly-negative-reviews/amp_articleshow/85799785.cms

https://www.intonft.net/mir4-what-does-the-first-nft-mmorpg-hide-in-itself-nft-games/

لا تنسي قراءة تقنية التحكم المبرمج